مرحبا النا اليوم جبت لكم قصه حقيقيه واتمنى انكم تعطوني رأيكم فيها
القصه تبدأ ان في عيله من مكه اتهمت امهم بعشق زوج اخت زوجها (هي اصغر العمات) وزوج الام ( اكبر اخوان العمه)
والحكايه تبدأ ..
العمه بدأتها با الغيره من بنت اخوها وهي اكبر بنات العيله يعني ( بكر ) العيله عندما ملكت البنت بدأت عمتها تدقق عليها في كل شي مع ان العمه متزوجه من5 سنين
كانت البنت كل ما جاء عندها خطيبها تحرش امها عليهم وما تخليها تاخذ راحتها معاه وشافت ان الام واثقه كل الثقه في بنتها زادت غيرتها ...ز
مرت الايام وقبل فرح البنت بأسبوع قالت العمه للبنت : لا تحملي قبل انا ما احمل..ز والكل عارف ان الحمل بيد الله وحده .. جاوبت عليها البنت : والله يا عمه الموضوع هذا مو بيدي.
سكتت العمه وبعد ما تزوجت البنت كانت العمه طبيه معاها وحملت البنت بعد5 شهور زواج وبدأت المشاكل.
صارت العمه تحرش اخوها الكبير على زوجته وماعادتتزورهم ولا يزوروها وبعد ما ولدت البنت خافت العمه من ان زوجها يتزوج عليها لان لهم 5سنين متزوجين ولكن ما حملت وبنت اخوها من 5 شهور زواج ربي رزقها كان زوج العمه يطلب بنت البنت وكان يحبها حب خيالي لدرجت انه كان قبل مايروح العمل يسلم عليها (شي ما ذكرته العمه ساكنه مع اخوها في فلته)
وصارت العمه تشوف زوجها مهتم في بنت بنت اخوها وخافت وفي مره من المرات اخذت العمه جوال زوجها وارسلت رساله لمرت اخوها وكتبت في اخر > الرساله انا فلان يا أم فلان
استغربت الام من الرساله بس ما اعطتها اي اهتمام واستمرت العمه في ارسال الرسائل للام من جوال زوجها وقالت الام لزوجها شوف زوج اختك يرسلي رساله
وفي فترت العيد ارسلت الام رسالة معايده لكل اللي في جوالها وكان من ضمن الارقام رقم زوج العمه وللمصادفه كان الجوال عند زوج العمه وشاف الرساله اللي ارسلتها وعلى نيته قال للعمه: شوفي حرمت اخوكي راسله لي رساله وطبعا هذا هو الشي اللي تبغاه العمه .... في دقيقه اتصلت بكل اخواتها وقالت تعالوا الحقوني ..
وجات وحده من اخواتها بس هذي( سوسه تحب تخريب البيوت ) واختها اللي اصغر من اخوها البكر , ونادت اخوها قالت له: تعال بسرعه
بعد حضور الاخ قالت : شوف مرتك ايش راسله لزوجي قال مافيها شي الرساله مجرد رساله عيد وبعدين هو يرسل لها رسايل من فتره وكان الزوج جالس معاهم , وقال: انا عمري ما ارسلت رساله لها
وعرف زوج الام والعمه ان في شي خطأ في الموضوع... مرت الايام وطلعت العمه السوسه اللي تحب تخريب البيوت حكايه جديده عشان تخرب بيت اخوها ..
قالت لاخوها ان زوجته تعشق زوج اختي وطبعا الاخ الكبير ماصدق الكلام لانه عارف زوجته وصارت العمه هذي كل ما قابلت احد تقول له انمرت اخوها تعشق زوج اختي وطبعا اقرباء العمه يعرفو اخلاق الام
ويقولو لها:عيب عليكي انتي اكثر وحده تعرفي اخلاقها وكنتي نايمه اكله شاربه في بيتها وما كنتي ترتاحي لاحد من اخواتك اكثر منها وكانتي تفتحي لها قلبك
قالت العمه السوسه : والله اني كنت اخذه مقلب فيها زيكم وانا اتكلم واقول كل شي ابغاه وبعدين اروح لها واعتذر وهي غبيه تسامحني ( حسبي الله عليكي من عمه)
وخربت بيت اختها اللي ساكنه عند اخوها البكر وخلتها تقول او تشهد زور ان زوجته تعشق زوجها وبعد هذا كله قال لها اخوها اخرجي من بيتي انا ما ابغى اعرف عنكم اي شي ..
ومن القهر اتبلت على بنته في شرفها وتقول لاخوها : ماني طالعه من البيت عناد فيك, بس زوجها قال : انا ما احب المشاكل ودام انك انتي تتكلمي على الناس في شرفهم انا اللي ابغى اطلع من البيت
وبعد فتره ندمو على اللي قالوه وحاولو انهم يرجعوا المياه الى مجاريها على قولت المثل بس الاب والام ماسامحوهم وقالو لهم مانسامحكم على كل اللي سويتوه ... وبعد فتره قصيره ماتتعدى الشهر نقلو من البيت اللي كان مفتوح لهم 24 ساعه ...
وشكرا
بس ودي اعرف رأيكم في القصه لان اصحابها منتظرين رأيكم بصراحه
وهل الا اللي هو الاخ البكر غلطان في اخراجهم من بيته؟