السلاااااام .. اول مشاركة لي بالمنتدى ..
رواية طيش المراهقين لــ : ضحكة شقاوة واللي هي انا !
واذا شفت تفاعل كملتها ..
& الفصل الاول &
مجموعة بنات و شباب مراهقين
"رنيم" بنوتة سبورتية عمرها 14 سنة في ثالث متوسط بشرتها بيضة عيونها وحواجبها صغار شفاتها العليا داخلة الاطراف .. شعرها طويل ..
"ريم" بنوتة طبيعية لكن لافتة للنتباه عمرها 14 في ثالث متوسط بشرتها بيضة وشفاتها داخلة الاطراف السفلية .. عيونها عادية .. وشعرها لولبي ناعم قصير .. تقريب لنص الظهر ..
*رنيم فري عادي تكلم شباب وتسخر وفالتنها بس مستحيل تعرض صورها او تطلع مع شباب ..
"ريمه" بنوتة عادية عمرها 14 سنة في ثالث متوسط شعرها طويل وبشرتها سمرة .. عيونها شوي وساع وحواجبها طوال ..
"فراس" في ثالث متوسط عمره 15 سنة .. صدره عريض وملامحه عادية
وصوته بنتاي وبرئ مرررة .. وهو صديق هيثم ..
"هيثم" في الصف ثالث متوسط عمره 15 سنة مسترجل بالمرة وعاطي حجم لنفسه اكبر منه .. طويل وضعيف ..
نبدي الرواية باول يوم في ثالث متوسط ..
~ في الماسنجر ~
رنيم = اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي .. اضحك واسعد قلبو الناس وانا من الهم باكي ..
ريمه = ما اظمن لك ايامي لكن اضمن لك اخلاصي .. لو يفرقنا الاعوام ما يموت احساسي ..
ريم = فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك يا ليت تدري ياليتك هواك يا كبر قدره ..
رائد (واحد من شباب النادي اللي مسجلين فيه البنات * النادي = منتدى))
رائد = اللي نســـــــــــــــــــاك انساه ..
زياد (من احد شباب النادي) = انا الميت الذي حسبوه حيا ..
نواف (من احد شباب النادي) = الحب لعبة في النهاية واحد يربح والثاني يخسر
علي (من احد شباب النادي) = حياتي بس مجرد وجووودي
هيثم = أرسل حلو اجيك احلى ..
فراس = محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة كان تبتسم حياته وتنتهي قصة اوجاعه ..
في الصياح رنيم لبست مريولها من الساعة 5 الصباح متحمسة تشوف صاحبتها 4 شهور ما شافتهم .. مواصلة وقاعدة ع النت ..
فاتحة الماسنجر ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : مجنون انت اول يوم وما تروح .. اول يوم يعني وناسة لا حصص لا معلمات ينصحون لا عوار راس ..
حياتي بس مجرد وجوودي : والله انتوا البنات مصطفعين تقول المدرسة بطير .. واذا على الوناسة انا كل يوم اشوف اصحابي ونسهر للصباح ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : انتوا غير وحنا غير !!
حياتي بس مجرد وجودي : طيب فطرتي ؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لا الفطور في المدرسة .. هذا اذا في فطور ..
حياتي بس مجرد وجودي : انتي في أي مدرسة ؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : ليه تسال ؟؟؟
حياتي بس مجرد وجودي : بدون سبب .. كذا سؤال ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لااا .. ما سألت الا لسبب .. في ايش تفكر ؟؟؟
حياتي بس مجرد وجودي : ابي اشوفك ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : نعم ؟؟!! علي اني صار لي اكلكم من سنة ونص واضنك تعرف رايي بهالموضوع ..
حياتي بس مجرد وجودي : بس يا رنيم سنة ونص وانا اكلمك ما شفتك ولا سمعت صوتك .. ليه كذا ؟؟ تصرفاتك ما اليها داعي
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : والله انا ما جبرتك تكلمني وانا ما رحت لاحد وتقدر تسال الشلة كلها ماحد شافني ..
حياتي بس مجرد وجودي : ليه طيب ؟ عطيني سبب مقنع ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : انت تدري اني أكلمكم كتسلية فقط ومااقصد شي بعلاقتي معكم واني مو جدية وكلها فترة وكل واحد يروح في طريقه ..
حياتي بس مجرد وجودي : طيب راح نشوفك عادي ما نبي شي منك ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : وانا مابي احد يشوفني اعتبروني في شات مو ماسنجر .. وبليز لا تفتح هالسالفة مرة 2 .. باي ..
حياتي بس مجرد وجودي : وين ؟؟ وين ؟؟ الساعة 6 لسى بدري ع المدرسة ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : بدري من عمرك على ما اطفي اللابتوب واتاكد من مستلزمات الشغب والبس وصلت الساعة 6 وربع على المشوار بعد تقريبا وصلت 6 ونص ..
حياتي بس مجرد وجودي : رنوم زعلتي من كلامي ؟؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لا ابدا ً ..
حياتي بس مجرد وجودي : اكيد ؟؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : اكيدين .. سي يوو ..
طلعت رنيم الماسنجر بدون ما تنتظر رد من علي
وطفت اللابتوب .. اخذت جوالها واتصلت بريمه ..
ريمه : ألووو
رنيم : هلا والله
ريمه : اهلين .. اخبارك ؟؟
رنيم : تمام اسال عنك .. متى بتروحين المدرسة ؟
ريمه : 6 ونص .. ليه ؟؟
رنيم : احس اني متحمسه اليوم اول يوم بس الكل مطنش ..
ريمه : هههههههه ليه كل هالحماس ؟؟ ايش في راسك يا حلوة ؟؟
رنيم : no thing بس اليوم بشوفكم .. تذكري اخر مرة اجتمعنا قبل 4 شهور في المدرسة ... كان اخر يوم في الاختبارات ..
ريمه : اهاا .. طيب انا بروح اتروش I da net have time
رنيم : ok , see you in the scool .. bay
ريمة .. بايات ..
ريمه وراحت تتروش ورنيم كثر ماهي طفشانة كثر ماهي متحمسة ..
"في المدرسة"
دخلت رنيم المدرسة الساعة 35 : 06 am وهي تشوف طالبات مستجدات ركبت تشوف صاحبتها .. كانت شلة أحلى بنات واقفين مع بعض (نجلاء , منار, أريج , حور , ريمه , ريم)
راحت رنيم وهي مبتسمة بحماس وسلمت عليهم ورمت عباتها على طاولتها ..
وطلعوا البنات بما انهم اخر سنة لهم بالمتوسطة لازم يسخروا وفلوها .. دخلوا فصول اوائل يتسمخروا عليهم ..
***************************
رنيم : حور , ريمه , ياسمين , نور , ريم .. تعالوا معاي ..
حور : وين ؟؟
رنيم : ورى المدرسة ..
نور : ليه ؟؟
ريم : لسى بدري ع الشغب ؟ ايش في بالك ؟
رنيم : انتهى الدوام .. الساعة 11 ونص .. كلها ساعة ونص ونطلع ..
ياسمين : طيب !!!
رنيم : بشرب زقاير ..
ريمه : انتي مجنونة ؟؟؟؟ ليه كذا ؟؟؟
رنيم بلا مبالاه : اسلي نفسي ..
ريمه توقف البنات : انتي تقتلي نفسك .. (رجعت تمشي للفصل ومعاها البنات وتكلم رنيم وهي عاطتنها ظهرها) : اذا عقلتي في بيننا كلام ..
راحوا البنات وضلت رنيم ورى المدرسة .. "ونظرا ً لكبر المدرسة محد ينتبه لاختفاء أي طالبة" رنيم ولا اهتمت طلعت زقاير و ولاعة وبدت تشرب .. وتذكرت ان الشباب ما وراهم مدرسة اليوم اتصلت الى فراس لانه اقرب واحد اليها وهو الوحيد اللي سمع صوتها ..
فراس : هلا والله ..
رنيم : هلا فراس
فراس : ليه صوتك كذا ؟؟
رنيم خافت انه ينتبه انها تشرب لان كان محذرها : no thing
فراس بضيق : رنيم
رنيم : هلا
فراس : وبعدين معك .. كم مرة حذرتك تبعديها عن طريقك ..
رنيم : عن ايش تتكلم ؟؟
فراس : السم الهاري اللي تشربينه ..
رنيم وهي ترمي الزقاير وتدوس عليها : عادي وحدة في اليوم ما تظر ..
فراس : رنيم .. اختاري .. أنا او الزقاير ..
رنيم : فراس ردينا هالموضوع نسيناه من زمان خلاص لا تفتحه ..
فراس : انا ما اتناقش معك .. انا اخيرك .. معك يومين فكري فيهم .. سلام
رنيم : فراااااااس ..
فراس ببرود : بغيتي شي ؟
رنيم : فراس لا تتركني كلهم تركوني ..
فراس : مين تركك ؟؟
رنيم : البنات من توو تركوني بروحي ..
فراس : سألتي نفسك ليه تركوك ؟؟
رنيم بحزن : ايوه ..
فراس : اذا كنتي جد تعتبريني اقرب شخص لك .. اتركي الزقاير .. انا ما قد طلبت منك شي ابد .. بس الحين انا اطلب منك تتركيها ..
رنيم : طيب فراس بحاول ..
فراس ابتسم : انا متأكد انك بتقدري .. يلا باي ..
رنيم : باي ..
انتهى الدوام وراحوا البنات لبيوتهم .. رنيم الوحيدة اللي كانت تروح في مكروباص بروحها فيه كان يومها عادي عكس ما اتوقعت ..
ريمه اول ما رجعت بدلت ملابسها ونزلت في غرفة الطعام واخذت كرسيها المعتاد ..
"ريمه اصغر بنت في بيتهم عندها 3 اخوه (أيمن – عبد الله – سعود) و اختين (رشا – رغد) وامها متوفية من 4 سنوات وابوها حنون وطيب مرررة"
ريمه : يبه متى بنروح الرياض مرة 2 اخر مررة زرنها قبل سنة ..
ابو سعود : اول ماتاخذوا كلكم اجازة ..
عبد الله : اجل ابشري يالغالية انا ماعندي اجازة لنهاية دراستك ..
ريمه : انت مو ضروري تقدر تدبر عمرك ..
رغد : I am sorry
ريمه : what ?
رغد : me too .. I do net have an……
ريمه عصبت حست ان ما حد يحبها والكل يعاندها وقفت وهي معصبة : ا..
عبد الله : وين يالحلوة ؟؟؟
ريمه والدموع في عيونها : اكرهكم ..
وطلعت بسرعة قبل لا تتهور ازيد ..
رغد تلف لابوها : يبه ريمه مرررة حساسة وخصوصا بعد ما توفت امي حست ان الكل يكرهها ويشفق عليها ..
عبد الله : اللي زاد الطينه بلا ان أيمن وسعود اللي اقرب الناس ليها تزوجوا
بعدها حست بالوحدة ..
ابو سعود : طيب انا بكلمها وانتوا حاولوا ما يكثر كلامكم اللي ينرفزها
"في غرفة ريمه"
ريمه كانت لابسة بيجامه خفيفة وردية ورافعة شعرها والدموع مغسلة وجهها وكانت تكتبت كل اللي في قلبها لاوراقها
{ليه يا دنيا تركتيني وحيدة في هالدنيا .. اخذتي اجمل ورودي من الدنيا .. ليه ما اخذتيني وتركتيها ؟؟؟ ليه يا دنيا عذبتيني بالوحدة ..؟؟ ليتني مثل رنيم امها وابوها دايم حواليها .. ليتني مثل نور حواليها احبابها واقاربها .. ليتني مثل ياسمين الكل يحبها .. ليه يا دنيتي تركتني نبتة وسط صحراء ؟؟
كيف اعيش بوسط عالم يستثقلني ويشفق علي}
بهاللحظة دق جوال ريمه بمسيقى هادئة مخصصة الى رنيم (رنيم اجتماعية لانها وحيدة امها و ابوها وتحاول تكون علاقات عشان تحاول تتخلص من اوحدة قبل لا تتآكلها .. وارتاحت لريمه وكانت قريبة منها بالمرررة وخصوصا بعد وفاة امها .. بس اللي يخرب على رنيم انها طايشة ومتهورة}
ابتسمت ريمه من بين دموعها لما شافت الاسم (ملاك الروح) : هلا بغلاي
عقدت رنيم حواجبها لما سمعت صوت ريمه : ريوووم انتي في بيتكم ؟؟
ريمه ومو فاهمه شي : ايوووه ليه ؟؟
رنيم : مين معك ؟؟
ريمه : no bady .. why ???
رنيم : طيب .. عديلي من الواحد للخمسين وبدق عليك مرة 2 .. سلام ..
ريمه : وعليكم ..
سكرت ريمه ومو فاهمة ولا شي دخلت دفتر مشاعرها وغسلت وجهها وطلعت من غرفتها لان حست انها مكتووومة ونزلت لصالة ..
وشافت رنيم جالسة مع رغد يسولفون ..
ابتسمت ريمه لخبال رنيم وراحت لها : يا خاينة ..
رنيم وتتصنع الزعل : اني ؟؟ ليه ؟؟
ريمه : اسالي نفسك من توو مكلمتني ليه ما قلتي انك جاية .. شكلي غلط مو؟
رنيم ناظرت بيجامه ريمه كانت بدون اكمام بس مرفوعه اطرافها وبرموودة وخفيفة وردية ناعمة .. وابتسمت لكشخة ريمه حتى بالبيجامة كشخة : لا مين قال ؟؟ بعدين انا متعودة عليك وشفتك وانتي نايمة ..
ريمه : ايش تشربي ؟؟
رنيم : امممممممم بيبسي ..
ريمه : طيب اركبي غرفتي وانا لاحقتك ..